الأزمة المالية تخنق مولدية وجدة

0

 

مصطفى قنبوعي
يعيش فريق مولودية وجدة لكرة  القدم ازمة مالية  شلت من طموحات المكتب المديري الذي وجد نفسه عاجزاعلى الوفاء بوعوده لصرف مستحقات اللاعبين بعد مباراته الاخيرة ببرشيد والتي مكنته من صعود درجات الترتيب من ازمة رقمية نحو درجة تمنحه دخول مربع الاقوياء.
عشية الاثنين الاخير اضرب اللاعبون عن التداريب لعدم وفاء المكتب المسير بوعد صرف المستحقات لولا تدخل المدرب الذي طالبهم باستئناف التداريب  والعودة اليها امس الاول وهو مقبل على مواجهة قوية بالميدان السبت المقبل في ضيافته لفريق المغرب الفاسي حيث يبحث عن مخرج لمعانقة الفوز بعد صيام امتد لست مباريات ،ادخله منعطف نتائج اقتسام النقط.
مصادر عليمة من داخل المكتب المسير اشارت الى ان رئيس الفريق هوار اشهر للمكتب المسير ورقة الاستقالة لطبيعة الازمة التي جعلته مكتوف الايدي في وقت اصر فيه على صرفه مايناهز المليار وثلاثة مائة مليون سنتيم من ماله الخاص كسلف في تدبير متطلبات الفريق المادية في ظل السنة الثالثة من توليه رئاسة الفريق.
وعزا المصدر ايضا الى ان الجامعة حرمت اافريق من منحتي الشطر الاول والثاني من عائدات النقل التلفزي مايقارب المائتي مليون نتيجة تراكم وفض النزاعات لدى غرفة النزاعات بالجامعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*